منتديات متارسوس
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتدي قطرات لامل

ان كنت عضو رجائا قم بتسجيل دخولك الى المنتدى

وان كنت زائر نتشرف بتسجيلك معنا بالضغط على تسجيل في االاعلى

منتديات متارسوس

اهلين وسهلين نورتو المنتدي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 السلام وعليكم اعضاء منتديات قطرات الامل  تم افتاح قسم خاص لطلاب معهد الفنون الجميله
علي جميع الاعضاء التواجد في المنتدى والرد علي المواضيع
علي جميع الاخوه المشرفين التواجد في المنتدي والا سوف تسحب الاشراف من الجميع

شاطر | 
 

 العلاقة بين الاجداد والاحفاد من ابراجهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: العلاقة بين الاجداد والاحفاد من ابراجهم   الإثنين يونيو 11, 2012 7:48 am

العلاقة بين الاجداد والاحفاد من ابراجهم
الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان
يقدم الحمل الجد لأحفاده مثالاً عن الشجاعة, وهو ينمي فيهم روح الاستقلالية والتصميم واحترام حياة الآخرين. معه يتعلم الأحفاد أن ينموا مواهبهم الخلاقة والمميزة, وأن يبتعدوا عن كل ما هو ممل وثقيل .. مع الجد الحمل, لا وقت للملل.

الثور 21 نيسان ـ 21 أيار
يعلم أحفاده القيم الأساسية في الحياة, وكيفية احترامها, ولا سيما قيمة المال, كما يمكن أن يعلمهم الكثير من الهوايات, وخصوصاً تلك التي تتطلب مهارات يدوية, أو تقوم على جمع المجموعات. أحفاده لن ينسوا أبداً ما علمهم إياه, ويكون عندهم جداً خالداً, لا تموت ذكراه أبدا

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران
إنه (دقة قديمة) كما يقال, أو كما يراه أحفاده, إذ يعلم هؤلاء دروساً في احترام مبادىء التتربية وتاريخ العائلة, لذا غالباًما يرونه تقليدياً, ومن (عصر آخر) حتى انهم قد يرون فيه نموذجاًمثيراص للضحك, لناحية معتقداته وطريقة تصرفه.

السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز
إنه الجد الذي يعطي دروساً في الحب والتعاون. معه يتعلم الاحفاد باكراً ان يتخلصوا من كل كبت يمنعهم من التعبير بالمعانقة والتقبيل عن حبهمو كما يعلمهم أهمية اجتماع العائلة حول مائدة الطعام ولذة إعداده.

الأسد 23 تموز ـ 23 آب
يتعلم الاحفاد من الجد الاسد حب الظهور والقدرة على الاستعراض والتسلية ويقوم هو بتشجيعهم على كتابة وتمثيل مسرحيلتهم الخاصة وعلى تشكيل فرق من ابناء الحي يكونون هم القادة فيها ويكون هو الجمهور المثالي لهذه المسرحيات الطفولية ولا ينسى الاحفاد له ذلك.

العذراء 24 آب ـ 22 أيلول
يساعد الجد العذراء أحفاده في تنمية قدرتهم على الاتصال ويشجعهم على الكتابة وعلى البدء بتدوين يومياتهم كما يمكن أن يلقنهم القدرة على التمييز ترسخ تعاليمه طويلاً في أذهان الاحفاد ويأخذ عنه هؤلاء رغبته في العمل الدؤوب للوصول الى الهدف مهما كان صعباً.

الميزان 23 أيلول ـ 22 تشرين 1
يستطيع هذا الجد أن يلقن أحفاده معنى العدل والاستقامة والبعد عن التشبث بالرأي أو النظر الى الامور بمنظار واحد ويتعلمون منه كذلك التناغم مع ما حولهم وحب التنظيم كما يأخذون عنه الموسيقى والكلام الجميل حتى انهم قد يختارون مهنة إذاعية أو غنائية إرضاء له.


العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2
لا تنقصه أبداً المخيلة والقدرة على رواية قصص تنمي خيال الاحفاد وتحفز لديهم الميل نحو الغموض والحبكات واكتشاف الاسرار منه يتعلم الاحفاد ان ليس كل مايلمع ذهباً وانه ينبغي الفوص الى أعمق ..
من السطح للوصول الى الحقيقة ولاحقاً يدركون أقصص تنمي خيال الاحفاد وتحفز لديهم الميل نحوهمية ما تعلموه منه.



القوس 22 تشرين ـ 21 كانون 1
يشرك أحفاده في حبه للسفر واكتشاف الاماكن الجديدة كما يلقنهم المبادىء القيمة بصورة تجعلهم يصبحون وبشكل تلقائي قادرين على تمييز الصح من الخطأ إنه جد مشوق لانه يملك فضولاً فكرياً كبيراً تجاه الناس والاطعمة والسياسة العالمية ويمكن لواحد من أحفاده نتيجة ذلك أن يصبح معلقاً إخبارياص في تلفزيون عالمي.

الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2
إنه محافظ يعلم أحفاده باكراً ان كل شيء في الحياة ثمنه وأن لا شيء ينال دون تعب هذا الجد المتمسك بالتقاليد والقيم والتعاليم يشعر بالفخر حين يتعلم منه الاحفاد التمييز بين اللعب والجد الحق والوهم بين الجد وأحفاده تقوم علاقة إعجاب متبادل ويتحد الجميع في حبهم للشؤؤن الاجتماعية وينجح الاحفاد في القيام بالخيارات الصحيحة نتيجة التعاليم التي تلقوها منه.

الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط
ليس تقليدياً كثيراً غالباً ما يفاجىء أحفاده بطريقة تفكيره او بتوقيته للامور وبالنشاطات التي يستنبطها لتسليتهم معه يؤمن الاحفاد بانه يمكن للاحلام أن تتحول الى حقيقة لذا يتعلمون أن ينموا خيالهم ووحيهم ما يمكن ان يسهم في وصولهم الى عالم الشهرة في التمثيل او في أي عمل يتطلب الخيال.

الحوت 20 شباط ـ 20 آذار
يبدو الجد الحوت وأحفاده قادرين على التفاهم إذ يجيدكل طرف قراءة أفكار الاخر بسهولة يعلم الجد أحفاده التواضع والاهتمام الحقيقي بالمحرومين والمحتاجين كما يعلمهم تنمية حدسهم والعمل بوحي منه فينشأ الاحفاد متحلين باللطف والحب وينمون طاقاتهم الفكرية باكراً .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العلاقة بين الاجداد والاحفاد من ابراجهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات متارسوس :: الاقسام العامه :: منتدى الابراج-
انتقل الى: